قريبا افتتاح موقع DZAIR TECH الخاص بي التقنية الحديثة !

8:34 ص | | | 0تعليقات

بسم الله الرحمان الرحيم 

موقع الامن والحماية هو موقع جديد يعني عندو تقريبا 8 اشهر ليس اكثر من انطلاقه حقق الموقع عدة زوار في فترا قصيرا جدا حقق اكثر من 90 الف زائر في غضون 8 اشهر فقط  يعني رقم ليس كثيرا ولكن المواقع لايزال جديد و ان تم افتتاح موقع جديد مثل موقع الامن والحماية ولكن يختلف في الاستضافة الموقع راح يكون كبير ان شاء الله فقط الموقع يحتاج الي اكبر عدد ممكن من المدونين  حتي يتم انشاء اكبر موقع عربي ان شاء الله خاص بي التقنية, الموقع مفتوح لكل من يريد انضمام لي فريق التدوين  الشروط بسيطة جدا فقط ان تبتعد علي اسلوب النسخ ولصق حتي يتم ارشفة الموقع في محركات البحث مثل غوغل الي اخ.....

 

انا في امس الحاجة الي مدونين ان ينضمو الي فريق التدوين  الخاص بي موقع DZAIR TECH فقط ضع طلب الانضمام الي التدوين في صفحتنا علي الفيسبوك اضغط هنا لي دخول الي الصفحة   وقم بي كتابة طلب علي حسب معلوماتك  وقم بي كتابة ان كنت مدون في السابق او تريد الدخول الي ميدان التدوين ارجو الانضمام الينا في اسرع وقت ممكن حتي يتم اطلاق الموقع لي اول مرة  ان شاء الله اورجو ان تكون في حسن الضن وشكراا جزيلا



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013