قراصنة الجزائر يعلنون الحرب على أمريكا

3:49 ص | | | 0تعليقات
أعلن مجموعة من الهاكرز الجزائريين شن هجوم إلكتروني في السابع من ماس القادم على مواقع حكومية أمريكية ردا على مواقفها من القضية الفلسطينية وكذا استمرار اعتقال القرصان الجزائري حمزة بن دلاج.
أكدت هذه المجموعات حسبما ما نشر على منتديات على الأنترنيت، أنها تضم 600 هاكرز جزائري وأن الهجوم سيستهدف موقع الحكومة الأمريكية والخارجية والبنتاغون ووزارات أخرى إلى جانب موقع وكالة الاستخبارات الأمريكية ووكالة الأمن القومي.
وذكرت هذه المجموعات من القراصنة، أن الهجوم على الولايات المتحدة الأمريكية يوم 7 ماي هو انتصار للقضية الفلسطينية وكرد على رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي قلل من شأن القضية الفلسطينية، كما ندعو كل المجموعات للمشاركة في الهجوم الالكتروني، وأضافت كذلك نوجه رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهي اطلاق سراح الهاكر الجزائري الذي أوقف مؤخرا بتايلاندا أو ستتواصل الهجمات الالكترونية لتصل إلى إيقاف البنية التحتية لأمريكا.
ويشارك في هذه الهجمة الضخمة حسب نفس المصادر، هاكرز من عدة دول عربية مثل مصر والمغرب وأندونيسيا فضلا عن مجموعة أنونيموس لقراصنة الأنترنيت المشهورة عالميا والتي أعلنت بدورها أنها تنوي شن هجوم على مواقع إلكترونية حساسة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية في 7 من ماي المقبل تستهدف عددا من المواقع والهيئات الحكومية مبررة هذا الهجوم بأن أمريكا هي إسرائيل.
وذكر نفس البلاغ، أن مجموعة تدعى anonghost قامت بإختراق 8 مواقع لهيئات أمريكية كتمهيد للهجوم الكبير يوم 7 ماي 2013. وأكدت أن المواقع المخترقة تم تعليق عليها الرسالة الآتية: "حان وقت الإستيقاض أيها الشعب الأمريكي، لقد نمتم لوقت طويل، التغير قادم أردتموه أو لا".
وتعتبر المجموعات المشاركة في الهجوم ذات شهرة عالمية في مجال القرصنة الإلكترونية وقد سبق أن أوقفت عدة مواقع فرنسية شهر نوفمبر الماضي إلى جانب الهجوم الكبير الذي شل مؤخرا المواقع الإلكترونية الإسرائيلية وأدى إلى تسريب معلومات حساسة عن جهاز الإستخبارات الإسرائيلي بعد نشر حتى أسماء عملائه عبر العالم.
ومن شأن نجاح هذا الهجوم الضخم الذي يحضر له على المواقع الأمريكية الحساسة أن يطرح تساؤلات حول مدى جدوى نظام التأمين الإلكتروني عبر العالم مادامت هذه البيانات الحساسة عرضة للقرصنة من قبل الهاكرز.


                                      


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013