اتصلات الجزائر تصنع بطاقة لي تسهيل علي العملاء في الاشتراك بها بدون اي معنات

11:02 ص | | | 0تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله تعلي وبركته 


     اتصلات الجزائر ولكل يتالم هذه هيا العبارة التي يقولها كل مستخدمي اتصلات الجزائر خخخ وحتا انا ارددها يوميا بسبب ضعف الاتصال وانقطاع نت المستمر يوميا ! واخيرا قررت شركة اتصلات الجزائر بي اداء خدمة رائعة ومميزا  لي تسهيل علي مستخدمي اتصلات الجزائر سهولة العمل وسهولة تسديد مبالغ حق الانترنت يوعني مستخدمي الاتصال (في الجزائر) بي صعوبة تسديد الاموال عندا ذهاب الي شريكة الاتصال يعني هناك عدة مشاكل منها زحمة الي غير ذلك كلما اذهب الي شركة التصال اعاني من مشكلة الزحمة الكبيرا يعني اقضي حوالي 2 ساعات فقط في شركة الاتصال وهذا كثير جدا لذا فكرة اتصلات الاجزائر بي عمل شريحة او بطاقة تشبه بطاقة مصرفية    

                                                                 كما هو واضح في الصورة                                                                                                                                                                 

                 

هذا مصرحه لي احد العملاء في شركة فا كان هنالك حوار مفتوح بيني وبينو حول هذه الخدمة الرائعة  , تحتوي هذه البطاقة علي 3 خيارات كما هو متوافير في الاتصال اوعلي حسب الاتصال المتوافر عند في البيت هناك 1 جيجا او 512 كيلو بيت وهناك 128 كيلو بيت  فقط تذهب لي شركة الاتصال وتشتري بطاقة تعبيئة ثم تذهب الي المنزل وانت قم بي تحديث الاتصال الخاص بك بدون معناة معا الانتظار في الشركة وزحمة الي غير ذلك هذا الخبر رائع اكيد والله ارجو من شركة تحسين الاتصال الخاص بها الضعيف جدا والله عيب بلد مثل الجزائر مازالت تعاني من اتصال ضعيف  الان   وصلت الي ختام موضوعينا لي نهار اليوم وشكرا جزيلا الي اللقاء



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013