طريقة الحصول علي خلفية تلوق بي بروفايلك علي الفيسبوك

10:01 ص | | | 0تعليقات

السلام عليكم ورحمة الله تعلي وبركته 

اهلا بكم في درس جديد كما تعلم عزيز الزائر انا فيسبوك منذ سنتين قد تم تعديل علي موقع الفيسبوك وقد اضاف له شكل جديد "التايم لين" وهذا الشكل الذي لم يعجب الكثير اكيد بعد ان تعودو علي الشكل القاديم نتوقف هنا لي انه ليس داخل في درسنا لي نهار اليوم هناك الكثير من الاشخاص من يعانون من عدم وجود خلفية لي بروفيلهم علي الفيسبوك حتي تعطيهم الجمال الكامل لي حسابهم علي الفيسبوك اكيد لي وجود خلفية تلوق بي حسابه اذا درسونا اليوم يدور حول صنع خلفية رائعة لي بروفيلي علي الفيسبوك في هذه الحلقة لن نحتاج الي برنامج فتوشوب او اي برنامج يستخدم لي التصميم بعد بعث في محرك البحث google وبحث كثيرا لي اجاد موقع يصمم خلفيات رائعة للفيسبوك و وجد موقع رائع يعطنا عدة خلفيات متنوعة ونحن نختار اي خلفية ونعدل عليها لي تغير الاسم واضافة اي كتابة عليها هذه بعض الصور الذي صممها الموقع 



 الدرس له جزئين ادعكم مع شرح طريقة انشاء خلفية لي حسابك علي الفيسبوك

 

                                  



                          الان الدرس الثاني تابع للاول  

عن طريقة انشاء خلفية وطريقة تعديل عليها كا تغير نوع الكتابة نوع الخلفية ادعكم معي الشرح

 



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ©2013